أخبار اقتصادية

كيونت تحصل على عضوية الميثاق العالمي للأمم المتحدة

أعلنت شركة كيونت – المتخصصة عالميًا في مجال البيع الشبكي المباشر – انضمامها كأحد أعضاء الميثاق العالمي للأمم المتحدة ،حيث أصبحت بذلك واحدة من أحدث المنظمات الموقعة على الميثاق «وهو أكبرمبادرة لتجمع الشركات ذات المسؤليه المجتمعية في العالم».

وأكدت الشركة فى بيان لها اليوم ،أنها قد تعهدت باعتماد ممارسات الأعمال المسئولة والمستدامة في إطار مبادرة الأمم المتحدة التي تم طرحها أثناء قمة المسئولية الاجتماعية للشركات الدولية لعام 2015 والتي عقدت مؤخرًا في سنغافورة.

ويعد الميثاق العالمي للأمم المتحدة، مبادرة إستراتيجية للسياسات العامة للشركات الملتزمة بموائمة عملياتها واستراتيجياتها مع عشرة مبادئ مقبولة عالمياً في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد.

وقد اشتركت «كيونت» في هذه المبادرة لتأكيد التزامها بالممارسة الجيدة للأعمال المستدامة والنجاح الاجتماعي والتنمية.

وقد تسلم جوزيف بيسمارك العضوالمنتدب لمجموعة شركات كيونت، الشهادة المقدمة من أورسولا ينهوفن المستشار العام ومدير الحوكمة والإستدامة الاجتماعية بالشبكة.

وتعليقًا على حصول كيونت على العضوية.. قال جوزيف بيسمارك: أنه لمن الشرف والتمييز أن تصبح كيونت عضواً مسجلاً في الشبكة.. كما أن هذه العضوية تتوافق كثيراً مع إلتزامات مجموعة شركات كيونت بمبادئها فى مجالات حقوق beste online casino الإنسان وحقوق العمال والبيئة ومكافحة الفساد.

وأوضح أن هناك فوائد أخرى من هذه المشاركة، تتلخص في توافر فرصة لاعتماد إطر السياسة المعترف بها عالميًا لتطوير وتنفيذ المسئولية الاجتماعية، وسياسات وممارسات الإدارة البيئية مشيرًا إلى أن هذه الممارسات بدورها تعمل على تحقيق مزيد من الشفافية.

ويعتبر الانضمام للميثاق العالمي للأمم المتحدة منصة مربحة لتبادل أفضل الممارسات الناشئة وتعزيز حلول الاستدامة في الشراكة مع مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة.

وتابع بيسمارك: أن الشراكة مع الأمم المتحدة ذات الخبرة الكبيره في محاور الاستدامة والتنمية، فرصة سنذهب من خلالها إلى أقصى الحدود.

وتم تأسيس كيونت في عام 1998 كمجموعة شركات متنوعة تعمل على البيع المباشر كنشاطها الأساسي يليه النشاط الخاص بالفنادق والمنتجعات، والخدمات المالية، والتعليم، وتجارة التجزئة العضوية، والتكنولوجيا.

وكيونت عضو في جمعية البيع المباشر في ماليزيا، وجمعية البيع المباشر في سنغافورة، وجمعية البيع المباشرفي الفلبين، وجمعية البيع المباشر في إندونيسيا وجمعية الصحة والغذاء به ونغكونغو رابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، وغيرها.